تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مؤتمر 
عنوان الوثيقة :
نحو عبور الفجوة بين وجهة نظر الطلاب و المدرسين في تقييم التعليم المعماري
TOWARD BRIDGING THE ASSESSMENT GAP BETWEEN STUDENTS AND INSTRUCTORS IN ARCHITECTURAL EDUCATION
 
الموضوع : تعليم جامعي 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : يقدم البحث عرضا تحليلا لطبيعة الفرق بين وجهات نظر الطلاب والمدرسين عن اختبارات وتقييم التعليم المعماري. ويقدم البحث علي ضوء ذلك توصيات لتخطي الفجوة بين وجهات النظر تلك. 
اسم المؤتمر : المؤتمر العالمي السابع لتعليم وتقنيات التعلم 
الفترة : من : 1436 هـ - إلى : 1436 هـ
من : Dates: 6-8 July, 2015 م - إلى : 2015 م
 
سنة النشر : 1436 هـ
2015 م
 
عدد الصفحات : 11 
نوع المقالة : مقالة علمية 
مكان الانعقاد : برشلونة - اسبانيا 
الجهة المنظمة : منظمة أيتاد للتعليم الجامعي 
تاريخ الاضافة على الموقع : Thursday, May 4, 2017 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
وحيد زكريا سالمSalem, Wahid Zakariaباحث رئيسيدكتوراهwsalem@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 40705.pdf pdfموضوع البحث
 40709.pdf pdfCitation Code

الرجوع إلى صفحة الأبحاث