الصفحة الرئيسية
السيرة الذاتيه
ألبوم الصور
الخبرات العلمية
الإهتمامات البحثية
التدرج الوظيفى
الرسائل العلمية
الأبحاث
الملفات
التكليفات الإدارية
الجوائز التطبيقية
لائحة الشرف
مادة الإسكان URP400
مادة التصميم الحضري URP403
مادة عملية التخطيط URP220
lمادة مشروع التخرج URP599
الساعات المكتبية
مواقع مفضلة
مواعيد المواد الدراسية
مواعيد المحاضرات
مواعيد المراسم
كاتب ومقاله
عضوية الهيئات العلمية
المؤتمرات و الدورات التدريبية
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
وحيد زكريا ابراهيم سالم
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مؤتمر
عنوان الوثيقة
:
تقييم طرق تحفيز الأبتكارية في التعليم المعماري .قرأة في قواعد التقييم
ASSESSMENT OF CREATIVITY STIMULATION IN ARCHITECTURAL EDUCATION: WHAT RULES SHOULD WE ADOPT?
الموضوع
:
تعليم جامعي
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
يتميز التعليم المعماري بخصائص تحفيز الابتكار و الأبداع عند الطلاب. فهل تناسب طرق الأعتماد الأكاديمي التقليدية قياس التعليم المعماري. وما هي طرق قياس وتقييم تحفيز الأبداع والأبتكار عند الطلاب.
اسم المؤتمر
:
المؤتمر العالمي السادس للتعليم وتقنيات التعلم
الفترة
:
من : 1435 هـ - إلى : 1435 هـ
من : 2014/7/9-7 م - إلى : 2014 م
سنة النشر
:
1435 هـ
2014 م
عدد الصفحات
:
12
نوع المقالة
:
مقالة علمية
مكان الانعقاد
:
برشلونة - اسبانيا
الجهة المنظمة
:
منظمة أيتاد للتعليم الجامعي
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Thursday, May 4, 2017
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
وحيد زكريا سالم
Salem, Wahid Zakaria
باحث رئيسي
دكتوراه
wsalem@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
40704.pdf
pdf
40708.pdf
pdf
Citation Code
الرجوع إلى صفحة الأبحاث